-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 3 أبريل 2018

الربح من اختصار الروابط ! تعرف على افضل الشركات الآن





الربح من اختصار الروابط ، أحد أبرز طرق الربح من الإنترنت، ومن خلال موقعنا الإلكتروني رواد التقنية سوف نقوم بالشرح المصور بالتفاصيل لأبرز طرق الربح المختلفة، وكذلك هناك مواقع تقدم خدمة اختصار الروابط دون أرباح أو اعلانات مثلBIT.LY و GOO.GL الخاصة بشركة جوجل .


لماذا الربح من اختصار الروابط

قد تتسائل لماذا يتوجه العديد من المستخدمين إلى طرق اختصار الروابط والربح منها، بكل بساطة يتوجهون إلى الربح من اختصار الروابط لأنها تُعد من أسهل طرق الربح من الإنترنت .

الطريقة الأولى للربح من اختصار الروابط

تتمثل الطريقة الأولى في أن تمتلك موقع الكتروني يقدم خدمة اختصار الروابط، ومن خلال هذا الموقع يمكنك الربح من خلال الكم الوفير من الزيارات التي سيتمتع بها موقعك مع مرور الوقت بوضع البنرات الإعلانية، وعلى سبيل المثال لا الحصر للمواقع التي تعمل بهذه الإستراتيجية .

الطريقة الثانية للربح من اختصار الروابط

تُعد هذه هي الطريقة هي الأسهل على الإطلاق عن الطريقة الأولى، لأنها توفر عليك عناء حجز دومين جديد و سيرفر خاص للموقع وسكربت خاص باختصار الروابط و الحساب الإعلاني في أحد الشركات الإعلانية كشركة أدسنس التابعة لشركة جوجل .
الطريقة سهلة وبسيطة، تقوم بالتسجيل في الموقع ثم تختصر الروابط الخاصة بك ثم تقوم بنشر هذا الرابط المختصر في موقعك الإلكتروني أو مواقع السوشيال ميديا، وكلما ارتفعت نسبة مشاهدة الزوار لصفحة الرابط المختصر، كلما زادت أرباحك، والأرباح تختلف من موقع إلى آخر، وسوف نستعرض مع حضراتكم افضل مواقع اختصار الروابط ، المواقع ذات المصداقية في الدفع والتي قام المستخدمون بالربح منها فعلياً.

افضل شركات الربح من اختصار الروابط





  • تمتاز هذا المواقع بعدة مزاياً، وأهمها أنه غير محظور للنشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .
  • أرباح هذا المواقع بالنسبة للبلدان العربية مرتفعة جداً مقارنة بباقي مواقع الربح من اختصار الروابط .
  • يمكنك سحب أرباحك بشكل يومي عند تخطيها الـ 3 دولار ، وكذلك هناك وسائل دفع متعددة منها ، PAYPAL و BITCOIN و PAYZA 
  •                                          













شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل الخبيرمع أل قادري
صمم وكود بكل من طرف حمزة محمد